إصابة مواطن اصابة خطيرة وإصطدام سيارة من نوع(مرسديس240)بحافلة لنقل المسافرين وسيارة من نوع207 وسط مدينة تاونات‎

إصطدام سيارة من نوع ( مرسديس 240) بحافلة لنقل المسافرين و سيارة من نوع 207

إصطدام سيارة من نوع ( مرسديس 240) بحافلة لنقل المسافرين و سيارة من نوع 207

تاونات :منير فلاح-“تاونات نت”/شهدت مدينة تاونات مساء الاحد 11 يونيو2016 حادثة سير مؤلمة  بعدما صدمت سيارة من نوع كونكو مواطنا ( ش.احمد) في عقده الثالث  بشارع محمد الخامس وسط المدينة، اصيب على اثرها اصابة خطيرة على مستوى الرأس ليتم نقله على وجه السرعة في حالة حرجة الى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس حيث خضع لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الرأس. و لايزال حتى كتابة هذه الاسطر في قسم الانعاش، في حين لم يتم التعرف على صاحب السيارة والذي فر مباشرة بعد الحادثة و لازالت عناصر الامن في بحث للوصول لصاحب السيارة .

بعد إصطدام سيارة تجمع  تجمع مواطنين بعد إصطدام سيارة   بحافلة لنقل المسافرين

تجمع  مواطنين بعد إصطدام سيارة بحافلة لنقل المسافرين قرب مقر جريدة”صدى تاونات”

ومساء الاثنين 13 يونيو 2016 شهد وسط المدينة قبالة اقامة صوفيا قرب مقر جريدة”صدى تاونات”حادثة سير اخرى بعد إصطدام سيارة من نوع ( مرسديس 240) بحافلة لنقل المسافرين و سيارة من نوع 207 لم تخلف أرواح بشرية. في المقابل خلفت اضرار مادية إلا أن الغريب في الحادث هو فرار صاحب سيارة ( مرسديس 240) تاركا السيارة وسط الشارع مما اثار الكثير من الشكوك حول احتمال ان يكون صاحب السيارة مشبوها فيه او ان السيارة تحمل ترقيما مزورا، ليتم استدعاء الشرطة العلمية التي حضرت الى مكان الحادث وقامت بأخذ البصمات قد التوصل لصاحب السيارة.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5832

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى