شخص بترت ساقيه بدوار براقة بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7911" align="aligncenter" width="340"] محمد بن ياسين بترت ساقيه بدوار براقة  بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية  [caption id="attachment_7911" align="aligncenter" width="340"] محمد بن ياسين بترت ساقيه بدوار براقة  بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية  Rating: 0

شخص بترت ساقيه بدوار براقة بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية

بترت ساقيه بدوار براقة محمد بن ياسين بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية

محمد بن ياسين بترت ساقيه بدوار براقة  بجماعة تفرانت بغفساي في حاجة لمساعدة لإقتناء أرجل اصطناعية 

غفساي:جريدة”تاونات نت”/يعيش محمد بن ياسين المزداد سنة 1971 والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم C629851.والقاطن بدوار براقة بجماعة تفرانت بدائرة غفساي (إقليم تاونات)، معاناة حقيقية يومية على إثر فقدانه لساقيه.

هذا المواطن المعوز أصلا في أمس الحاجة لمساعدة المحسنين الذاتيين أو المعنويين للتخفيف من المعاناة التي يكابدها وذلك من أجل اقتناء أرجل اصطناعية والتي يصل ثمنها الى خمسة ملايين سنتيم.

 فمن يدخل الفرحة ويعيد الامل والبسمة لهذا الانسان الذي بحاجة لأي شيء ولكل شيء في هذا الشهر الفضيل.

 لمن يرغب في تقديم يد المساعدة وفعل عمل البر والاحسان، الاتصال عبر هاتفه الشخصي التالي: 0655479076 . والله لا يضيع أجر المحسنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى