لجنة مشتركة بين “الداخلية” و”العدل” تحقق في استغلال “خطبة الجمعة” للدعاية السياسية بدائرة غفساي القرية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9433" align="aligncenter" width="500"] وزيري الداخلية والعدل حصاد والرميد[/caption] غفساي:موقع "تاونات نت"/عقب التداول الإعلامي لقضية ال [caption id="attachment_9433" align="aligncenter" width="500"] وزيري الداخلية والعدل حصاد والرميد[/caption] غفساي:موقع "تاونات نت"/عقب التداول الإعلامي لقضية ال Rating: 0

لجنة مشتركة بين “الداخلية” و”العدل” تحقق في استغلال “خطبة الجمعة” للدعاية السياسية بدائرة غفساي القرية

وزيري الداخلية والعدل حصاد والرميد

وزيري الداخلية والعدل حصاد والرميد

غفساي:موقع “تاونات نت”/عقب التداول الإعلامي لقضية الإمام الذي دعا المصلين من أعلى منبر صلاة الجمعة بجماعة الرتبة بدائرة غفساي لعدم التصويت لحزب العدالة والتنمية، حلت لجنة مشتركة من وزارتي الداخلية والعدل والحريات،يوم السبت فاتح أكتوبر 2016، بعمالة إقليم تاونات للتحقيق في الواقعة التي كان بطلها خطيب جمعة، بقيادة الودكة.

وبحسب ما توصلنا به من معلومات، فقد كشف (ع.ز) أحد المصلين الذين استمعت إليهم اللجنة المشتركة، أن خطيب الجمعة الذي يشغل في الآن نفسه منصب عون سلطة برتبة “شيخ”، فاجأ المصلين بعد إتمام الخطبة التي كانت حول حب الوطن، وبعد أداء الصلاة بطلبه بعدم الانصراف حتى يبلغهم أمرا هاما، مضيفا أنه دعاهم إلى عدم التصويت على حزب العدالة والتنمية بسبب وجود تعليمات من طرف السلطة المحلية.

إلى ذلك، وبحسب صفحة الفيسبوك،لعبد الحق أبو سالم، رئيس جماعة الرتبة، المنتمي إلى حزب التقدم والاشتراكية كشف في تدوينة له “أن اللجنة المشتركة استمعت إليه،السبت، وإلى عدد من مستشاري الجماعة وإلى علي العسري المستشار البرلماني بالغرفة الثانية وبعض المواطنين الذين تعرضوا للضغط والترهيب من قبل  قائد الودكة”.

وأكد المتحدث أنه “تعرض لضغوطات  من قبل القائد الذي استدعاه إلى مكتبه يوم 20 شتنبر الماضي، وحذره من مساندة نورالدين اقشيبل مرشح حزب العدالة والتنمية بدائرة غفساي القرية”.

وقد حاول موقع “تاونات نت” الإتصال بقائد الودكة لأخذ وجهة نظره وكذلك حاولنا الإتصال بعمالة تاونات لمعرفة حيثيات هذه القضية لكن دون جدوى.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى