المقر الجديد لجمعية “بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم” بتاونات يتعرض لعملية سرقة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9599" align="aligncenter" width="540"] المقر الجديد ل بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم بالحي الاداري بتاونات و الذي تعرص لعملية سرقة تجهي [caption id="attachment_9599" align="aligncenter" width="540"] المقر الجديد ل بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم بالحي الاداري بتاونات و الذي تعرص لعملية سرقة تجهي Rating: 0

المقر الجديد لجمعية “بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم” بتاونات يتعرض لعملية سرقة

المقر الجديد ل بيت الرحمةللاطفال المتخلى عنهم بالحي الاداري بتاونات و الذي تعرص لعملية سرقة تجهيزاته الالكترونية.

المقر الجديد ل بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم بالحي الاداري بتاونات و الذي تعرص لعملية سرقة تجهيزاته الالكترونية

منير فلاح:موقع” تاونات.نت”/تعرض المقر الجديد لجمعية “بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم”  المتواجد بالحي الاداري لمدينة تاونات والذي شيد بموقع دار الشباب القديمة،( تعرض) لعملية سرقة من طرف مجهولين بعدما عمدوا على تكسير شباك احد النوافذ ليتم السطو على عدد من التجهيزات الالكترونية قدرت حسب امين مال الجمعية بحوالي 20000 درهم.

 وأضاف المسؤول المالي للجمعية أن تجهيزات الجمعية  بعضها في ملكية الجمعية وبعضها الاخر مساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وأكد أن هذه التجهيزات لم يتم استعمالها الى حدود سرقتها اذ كان من المحتمل بدء العمل بها مباشرة بعد افتتاح المقر الجديد الذي كانت تتواجد به .

دار الشباب تاونات المدينة

دار الشباب تاونات المدينة

 وقد علم موقع “تاونات نت” أن عناصر من الشرطة العلمية حضرت لعين المكان صباح يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 للقيام بالمتعين وأخذ البصمات قصد التوصل الى الجناة.

نشير في الاخير ان المقر الجديد ل”بيت الرحمة” لم يتم افتتاحه بعد، حيث لا زال  المقر القديم الكائن بتجزئة النور بحي القلايع وسط المدينة مركزا لاحتواء هؤلاء الاطفال المتخلى عنهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى