فريق وفاق بوزنيقة الذي كان الموسم الماضي وبالأمس القريب ينافس فريق إتحاد تاونات في القسم الأول هواة في ذمة الله ؟!‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9700" align="aligncenter" width="540"] فريق وفاق بوزنيقة[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بعد تقديمه لإعتذار عام عن خوض المباريات في [caption id="attachment_9700" align="aligncenter" width="540"] فريق وفاق بوزنيقة[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بعد تقديمه لإعتذار عام عن خوض المباريات في Rating: 0

فريق وفاق بوزنيقة الذي كان الموسم الماضي وبالأمس القريب ينافس فريق إتحاد تاونات في القسم الأول هواة في ذمة الله ؟!‎

فريق وفاق بوزنيقة

فريق وفاق بوزنيقة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/بعد تقديمه لإعتذار عام عن خوض المباريات في بطولة القسم الثاني هواة لكرة تقرر إسقاط فريق وفاق وفاق بوزنيقة إلى الدرك الأسفل والأقسام الشرفية في أخر الترتبب .

فريق وفاق بوزنيقة الذي تأسس سنة 1967بعد إنزاله إلى أخر الأقسام في بطولة للهواة صار اليوم على مرمى حجر من الإندثار ويصير في خبر كان .

وفاق بوزنيقة الذي كان الموسم الماضي وبالأمس القريب ينافس فريق إتحاد تاونات في القسم الأول هواة قبل أن يسقط الموسم الماضي للقسم الثاني هواة عانى الموسم الماضي وبداية هذا الموسم من مجموعة من التطاحنات والصراعات والحسابات مما جعلت محيط الفريق يغلي فوق صفيح ساخن وما زاد الطين بلة تأخر صرف منحة المجلس البلدي للفريق رغم النداءات المتكرة دون إستجابة .

المكتب المسير للفريق وقبل الإقدام على إعتذار عام عمم على وسائل الإعلام بلاغ ينذر فيه بوضعية الفريق ويدق ناقوس الخطر قبل أن يستسلم الكل للأمر الواقع ويقدم إعتذار عام وهو الأمر الذي عجل بإسقاطه للأقسام السفلى وإلحاق مجموعة من العقوبات بالفريق وبعض مسؤوليه .

فريق إتحاد وفاق بوزيقة عبرة لمن يعتبر .

فريق وفاق بوزنيقة ..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى