المركز الصحي ببلدية تيسة غير مفعل وصمت مطبق من طرف المسؤولين… Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9778" align="aligncenter" width="530"] الدكتور الوردي وزير الصحة[/caption] يونس لكحل:تيسة-موقع"تاونات نت"/لازال المركز الصحي التابع لبلد [caption id="attachment_9778" align="aligncenter" width="530"] الدكتور الوردي وزير الصحة[/caption] يونس لكحل:تيسة-موقع"تاونات نت"/لازال المركز الصحي التابع لبلد Rating: 0

المركز الصحي ببلدية تيسة غير مفعل وصمت مطبق من طرف المسؤولين…

الدكتور الوردي وزير الصحة

الدكتور الوردي وزير الصحة

يونس لكحل:تيسة-موقع”تاونات نت”/لازال المركز الصحي التابع لبلدية تيسة بإقليم تاونات غير مفتوح ومفعل بالرغم من وجوده منذ سنوات. البناية تتواجد بمحاذاة  بلدية تيسة  لكنها تستمر كشكل من الأطلال المغلقة وغير المستخدمة في غياب تام للطبيب التابع لبلدية تيسة الذي من الواجب تواجده بمكتبه بالمركز الصحي  … فمن الأهمية  أن يكون ربحا لتيسة  لو تم  تفعيل المركز و دعمه بتوفير المستلزمات الضرورية و خصوصا الحقن الطبية المضادة لداء السعار، لكن المركز الصحي و في ظل هذا الإهمال  تكاد تنطبق عليه مقولة ” موقوف التنفيذ إلى أجل غير مسمى “، لكن أسباب  و دوافع هذا الإهمال تظل مجهولة ، فهل ستتحرك الجهات المعنية على المستوى الوطني وعلى الصعيد الإقليمي  للعمل على تأهيل هذا المرفق من أجل تقريب الإدارة من المواطن؟ أم ستبقى دار لقمان على حالها ويستمر العبث باستمرار إغلاقه الدائم وغياب أطره وصمت المسؤولين بالرغم من الخطابات الواضحة والتي جاءت على لسان صاحب الجلالة محمد السادس  فيما يخص  تفعيل الإدارة وتقريبها من المواطنين ؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3339

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى