تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملكة في دورته 97 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12272" align="aligncenter" width="540"] تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملك [caption id="attachment_12272" align="aligncenter" width="540"] تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملك Rating: 0

تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملكة في دورته 97

تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملكة

تتويج الآنسة مامة أزلماط من صفرو ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مراكش، وصيفة أولى للملكة

يونس لكحل- صفرو:”تاونات نت”/تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة ،احتضنت مدينة صفرو ممثلة في مؤسسة كرز والجماعة الحضرية وعمالة الإقليم فعاليات الدورة 97 من مهرجان حب الملوك.

وقد تميزت احتفالات هذ السنة ببرنامج ثقافي وفني ورياضي وإشعاعي جد متنوع احتضنتها ساحات المدينة الممتدة خصوصا على طول شارع محمد الخامس ، فضلا عن عدد من الندوات العلمية و الموائد المستديرة التي نظمتها عمالة الإقليم .

و ككل سنة ، قامت إدارة المهرجان بتشكيل لجنة الانتقاء للترشيح لاختيار 5 فتيات (50 مترشحة من مختلف المدن المغربية  والافريقية ) وفق سلم للتنقيط اعتمد بالأساس على المستوى العلمي و الثقافي للمترشحة و مظهرها الخارجي و مدى قدرتها على التواصل مع المحيط.

وبعد مداولات أعضاء لجنة الإنتقاء أفرزت النتائج النهائية بتتويج الآنسة مامة أزلماط من مدينة صفرو  ملكة لجمال حب الملوك ورانية آيت شجيع من مدينة مراكش، وصيفة أولى للملكة ، ورانية منصور من فاس وصيفة ثانية، فيما وقع الاختيار على ليلى بديلي من أكادير عروسا جنوبية.

ولأول مرة في تاريخ المهرجان ، تم اختيار شابة إفريقية ، إذ توجت باللقب كود إيحيان بلا من دولة كوت ديفوار .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى