إنطلاق امتحانات الباكالوريا بتاونات في أجواء عادية‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ –انطلقت صباح يوم أمس الاثنين 10 يونيو الجاري، امتحانات نيل شهادة الباكالوريا، على الصعيد الوطني، وبإقليم تاونات في أجواء جيدة.
    وعاينت “صدى تاونات” و ” تاونات.نت ” أجواء انطلاق امتحانات الباكالوريا بثانوية الوحدة التأهيلية المتواجدة بتاونات المدينة .


    وقال التلميذ إلياس في استجواب له مع “صدى تاونات” و”تاونات.نت ” أن الإمتحان كان في المتناول لا في المادة الأولى ولا في المادة التي امتحنوا فيها زوال اليوم، فيما قالت التلميذة أمنية أن الإمتحان كان في المتناول والذي استعد له لن يأتيه صعبا.


    وأفادت رحاب المترشحة في تخصص الفيزياء  خيار فرنسية ، أن مادة الإنجليزية كانت في المتناول ، فأي تلميذ سواء كان له مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية أن يجيب عن التساؤلات،والفيزياء كان شيئا ما طويلا وتم وضع ‘الغوطاسيو’ التي لم يبرمجوها منذ سنة 2011 ، والميكانيك كانت أيضا طويلة .


   ومن جهته قال التلميذ أحمد وهو مترشح أيضا أن في أول الإمتحان كان هناك ارتباك ولكن تداركت الأمر في ما تبقى من الوقت، والإنجليزية كانت في متناول الجميع وكانت سهلة جدا.
    أما غيتة المترشحة في تخصص العلوم الإنسانية قالت أن الإمتحان في اللغة العربية والإنجليزية كان جيدا بالنسبة لهم كمترشحين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى