الماء يخرج ساكنة دواوير في جماعة كلاز في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام بنواحي غفساي بتاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/خرج مؤخرا العشرات من ساكنة دواوير ابني امحمد، غدوسة، السبت، و كذا حراقة في مسيرة احتجاجية صوب جماعة كلاز بدائرة غفساي بإقليم تاونات لل محمد الزروالي:"تاونات نت"/خرج مؤخرا العشرات من ساكنة دواوير ابني امحمد، غدوسة، السبت، و كذا حراقة في مسيرة احتجاجية صوب جماعة كلاز بدائرة غفساي بإقليم تاونات لل Rating: 0

الماء يخرج ساكنة دواوير في جماعة كلاز في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام بنواحي غفساي بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/خرج مؤخرا العشرات من ساكنة دواوير ابني امحمد، غدوسة، السبت، و كذا حراقة في مسيرة احتجاجية صوب جماعة كلاز بدائرة غفساي بإقليم تاونات للمطالبة بتزويدهم ،بالماء الصالح للشرب.

المحتجون الذين رفعوا شعارات تطالب باستفادتهم من هذا الحق،أكدوا أن دواويرهم تعيش العطش ومن المفروض على المسؤولين ايجاد حل لربطها بهاته المادة الحيوية.

وقال أحد المحتجين أن وعودا كثيرة أعطيت سابقا دون اي تحرك على ارض الواقع هو الذي دفع سكان  هذه الدواوير للخروج والتعبير عن غضبها تجاه هذا الوضع والمطالبة بالمادة الحيوية والأساسية في الحياة …

وحسب مصدر مسؤول أكد لنا أن الجهات المعنية ستباشر عملها بإصلاح بعض المحطات الناقلة للمياه التي أتلفت وذلك انطلاقا من الاسبوع القادم و بمجرد إصلاحها سيتوصل سكان الدواوير المعنية بالماء مع التأكيد أنه سيتم تزويد هذه الدواوير بالصهاريج الى حين حل مشكل الانابيب الناقلة. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى