القناة الرياضية المغربية تبث نهائي دوري بوهودة للصغار بتاونات بين نادي سبورتينغ عين عائشة ونجوم وفاق تاونات

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/ – بثت قناة الرياضية المغربية نهائي دوري بوهودة من برنامج قافلة كرة القدم القاعدية التي تنظمها الإدارة التقنية الجهوية المكلفة  بتطوير الممارسة في أقاليم الجهة.

 ولقد جمع نهائي هذا الدوري بين فريق نجوم وفاق تاونات الذي يدربه الأستاذ محمد فهمي  ونادي سبورتينغ عين عائشة.

الدوري يأتي في إطار التنقيب على المواهب والذي تم تنظيمه من طرف فريق نجم بوهودة تحت إشراف الادارة التقنية للعصبة الجهوية فاس مكناس .

 وتم نقل هذا النهائي عبر شاشة التلفزة يوم 31 دجنبر من السنة المنصرمة في التاسعة صباحا  والدوري كان يوم الأحد 19 دجنبر 2021 تحت إشراف الادارة  التقنية للعصبة الجهوية فاس مكناس والتي تم تسجيلها في نفس التاريخ من طرف طاقم قناة الرياضية ليتم بثها بعد حوالي عشرة أيام

   المقابلة إنتهت بفوز فريق نادي سبورتينغ عين عائشة بهدفين في مقابل هدف واحد لفريق نجوم وفاق تاونات .

   وقد صرح مدرب فئة الفتيان إسماعيل بحزامة لمنبري ” تاونات نت ” و ” صدى تاونات ” بإعتباره فاعل رياضي وحضر أجواء مجريات هذه المقابلة  ” أن كل الفريقين قدم أداءا جيدا ، وهو ما يعكس شغب هؤلاء الفتيان بالرياضة ، وهذا يدل في الآن ذاته على أن الإقليم خزان للمواهب الشابة ، خاصة كرة القدم وهو ما ينبغي إستثماره من قبل الساهرين على الشأن الرياضي على المستوى المحلي .

        للإشارة الكثير من نجوم فئة الصغار  هم من يتم إخيارهم لإحتراف كرة القدم على مستوى الكبار سواءا على مستوى فريق إتحاد تاونات أو فرق أخرى وطنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى