تعيينات جديدة في الوكالات الحضرية على رأسها تعيين إبن تاونات محمد بوجادلي مديرا للوكالة الحضرية لتازة تاونات

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس الماضي (17مارس)، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة التي تديرها الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري.

وبحسب بلاغ صادر عن الحكومة فإن الأمر يتعلق بتعيينات جديدة  لمديري الوكالات الحضرية  على رأسها تعيين إبن إقليم تاونات محمد بوجادلي مديرا للوكالة الحضرية لتازة تاونات.

وتجدر الإشارة أن المسؤول الجديد محمد بوجادلي  هو ليس بمدير غريب عن الوكالة؛هو إبن الدار ؛من مواليد 8 دجنبر 1968 بغفساي بإقليم تاونات؛حاصل على دكتوراة السلك الثالث بجامعة سيدي محمد بن عبد الله؛ودبلوم الدراسات المعمقة سنة 1992؛وتدرج بالوكالة الحضرية لتازة تاونات منذ التحاقه بها  كمتصرف من الإدارة المركزية منذ 1999 إلى رئيس مصلحة ثم إلى رئيس قسم إلى مفتش إلى مدير بالنيابة من 4غشت 2021 إلى أن عين مؤخرا مديرا لها في مجلس الحكومة برئاسة عزيز أخنوش.

هنيئا وألف مبروك …ومزيدا من التوفيق…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى