المرحومة فاطمة بوشيبة في ذمة الله

taounate26 يونيو 2016
المرحومة فاطمة بوشيبة في ذمة الله
المرحومة فاطمة بوشيبة

 قرية أبا محمد-جريدة”تاونات نت”/انتقلت إلى دار البقاء مؤخرا  المرحومة فاطمة بوشيبة من حي أولاد قاسم قرية با محمد.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي إلى كل أفراد أسرتها والى عائلتي الأزرق خلاص وبوشيبة داخل القرية وخارجها راجين للفقيدة الرحمة والمغفرة و  لهم الصبر والسلوان. وإنا لله واليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة