خولة الخلوفي فنانة تاوناتية صاعدة تشق طريق الفن بثبات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9051" align="aligncenter" width="540"] الفنانة خولة الخلوفي[/caption] منير فلاح:تاونات- "تاونات نت"/اسمها خولة الخلوفي رأت النور في 25 م [caption id="attachment_9051" align="aligncenter" width="540"] الفنانة خولة الخلوفي[/caption] منير فلاح:تاونات- "تاونات نت"/اسمها خولة الخلوفي رأت النور في 25 م Rating: 0

خولة الخلوفي فنانة تاوناتية صاعدة تشق طريق الفن بثبات‎

الفنانة خولة الخلوفي

الفنانة خولة الخلوفي

منير فلاح:تاونات- “تاونات نت”/اسمها خولة الخلوفي رأت النور في 25 ماي 1999 ضواحي مدينة تاونات و بالضبط بمنطقة هوارة بجماعة عين معطوف .

هي من الوجوه الفنية الصاعدة في عالم الغناء و التي ينتظرها مستقبل واعد نظرا للإمكانيات الهائلة و الملكات الفطرية التي تتوفر عليها في هذا المجال. وانت قريب منها ستكتشف من خلال حديثها  مدى الاخلاق العالية التي تتميز بها و الاهداف التي ترسمها لنفسها الجامعة بين الدراسة والفن. فخولة التي تتابع دراستها بثانوية الوحدة بمدينة تاونات سنة ثانية بكالوريا دولية شعبة العلوم الرياضية متميزة دراسيا بين كل اقرانها، إلا أنها فاجأت كل المتتبعين بأدائها الراقي لأغني سيدة الطرب العربي ام كلثوم و الايقونة فيروز، وكان حضورها هذه السنة متميزا من خلال مشاركتها في عدد من المهرجانات الفنية بمدينة تاونات في مقدمتها مهرجان قمم الجبال بحيث أدت مقطوعات غنائية  جنبا الى جنب مع الفنان المغربي المتميز حاتم ادار. كما شاركت في مهرجان مقدمة جبال الريف و مهرجان ورغة بعين عائشة، كما تميزت بشكل كبير في الدورة الاولى للفلم القصير بمدينة تاونات الى جانب إحياءها لعدد من الأمسيات الفنية لعدد من الجمعيات في مقدمتها جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات و جمعية أفق للتنشيط الفني والثقافي التي تعتبر من أعضاءها الفاعلين بكفاءة.

الفنانة خولة الخلوفي في صورة تذكارية مع طاقم جريدة تاونات نت و صدى تاونات

الفنانة خولة الخلوفي في صورة تذكارية مع طاقم جريدة “تاونات نت” و جريدة “صدى تاونات”على هامش مهرجان جمعية مقدمة شباب جبال الريف

وتلقت الفنانة خولة دعوة للمشاركة بمهرجان الاسكندرية بمصر الا انها تعذر عليها السفر بسبب ظروف الدراسة من جهة و عدم توفرها على جواز السفر من جهة اخرى.

خولة تشق طريقها بنفسها بصبر وتأن وتحتاج كل الدعم فهي مشروع فنانة كبيرة ينطلق من الأن فانتظروها انها قادمة بقوة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى